شهدت القاعة الأكاديمية صباح السبت 11 أكتوبر 2025، مناقشة الطالبة بشرى الهدار من برنامج التسويق كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
مشروعها، بعنوان:
📘 "دراسة تأثير مؤثري وسائل التواصل الاجتماعي على قرارات الشراء لدى مستهلكي الجيل Z"
حيث تناولت الدراسة أثر المؤثرين على قرارات الشراء لدى الجيل Z، في ظل التحولات الرقمية المتسارعة وازدياد دور الإعلام الاجتماعي في تشكيل سلوك المستهلكين.
تكوّنت لجنة المناقشة من: • د. محمد ذياب – ممتحن • د. ميلود العبدلي – مشرف أول • د. عبدالرحمن بوشعالة – مشرف ثانٍ
نبارك للطالبة بشرى هذا الإنجاز العلمي، ونرجو لها دوام التوفيق والنجاح في مسيرتها الأكاديمية والمهنية.










