شهدت القاعة الأكاديمية صباح السبت 11 أكتوبر 2025، مناقشة الطالبة بشرى الهدار من برنامج التسويق كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
Her project, titled:
📘 “Exploring the Impact of Social Media Influencers on Purchase Decisions of Gen Z Consumers”
حيث تناولت الدراسة أثر المؤثرين على قرارات الشراء لدى الجيل Z، في ظل التحولات الرقمية المتسارعة وازدياد دور الإعلام الاجتماعي في تشكيل سلوك المستهلكين.
تكوّنت لجنة المناقشة من: • د. محمد ذياب – ممتحن • د. ميلود العبدلي – مشرف أول • د. عبدالرحمن بوشعالة – مشرف ثانٍ
نبارك للطالبة بشرى هذا الإنجاز العلمي، ونرجو لها دوام التوفيق والنجاح في مسيرتها الأكاديمية والمهنية.










